BALICITIZEN

Ikuti perkembangan terkini Indonesia di lapangan dengan berita berbasis fakta PosPapusa, cuplikan video eksklusif, foto, dan peta terbaru.

Jumlah infeksi virus corona baru di Belanda kembali menurun intern


يدعم علماء الأوبئة في هولندا السياسة الهولندية الحالية. البروفسور فريتس روزندال ، على سبيل المثال ، يصف القيود بأنها "غير ضرورية" ، وتعتقد عالمة الفيروسات ماريون كوبمانز أن التركيز على الصين "غير منطقي" ويتحدث عالم الأوبئة الميداني أمريش بيدجو عن "السياسة الرمزية".

وفقًا لبايدجو ، لا يزال الفيروس ينتشر في العديد من البلدان ، بما في ذلك هولندا. لم يعد لدينا الكثير من الأفكار حول هذا الموضوع بعد الآن ، لأنه يتم إجراء القليل من الاختبارات نسبيًا. لذلك فإن إجراء المزيد من الاختبارات للمتغيرات الجديدة هو أيضًا أحد المقاييس التي وجدها مفيدة. "لأن الطريقة التي تسير بها الأمور الآن ، لا نلاحظ بسرعة ما إذا ظهر نوع أكثر عدوى."

يوافق كوبمانز. "لسنا قلقين بشأن انتشار الفيروس هنا ، لذلك من الجنون بعض الشيء أن نركز على الصين فقط." بينما ، وفقًا لها ، تظهر أنواع جديدة من الفيروسات حاليًا في أوروبا والولايات المتحدة. "يجب أن نستمر في الاهتمام ، ولكن ليس فقط في الصين".

`` في هولندا ، بنينا الآن مناعة للقطيع ''

يعتقد البروفيسور روزندال أنه لا ينبغي أن نقلق بشأن متغير جديد محتمل لفيروس كورونا على أي حال. "في هولندا ، بنينا الآن مناعة للقطيع لأن الجميع تقريبًا أصيبوا بالكورونا أو تم تطعيمهم. لم يعد الفيروس ينتشر بسرعة. ولن يفعل ذلك إذا أتى الناس إلى هنا بفيروس كورونا من الصين."

يشير Baidjoe إلى أنه ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لعواقب انتعاش جديد محتمل للفيروس. الوضع في هولندا ضعيف للغاية.