BALICITIZEN

Ikuti perkembangan terkini Indonesia di lapangan dengan berita berbasis fakta PosPapusa, cuplikan video eksklusif, foto, dan peta terbaru.

Jawab pertanyaan Anda tentang Ukraina: “Belum ada minat untuk bernegosiasi” | Bergabunglah dengan percakapan di NUjij

"قال زيلينسكي إنه سيكون سعيدًا لمناقشة هذا الأمر مع الرئيس الصيني شي جين بينغ. ولكن في غضون ذلك ، فإن الأسبوعية الألمانية المرآة الحصول على معلومات (سرية) تظهر أن الصين ستزود روسيا بطائرات مسيرة ".

Jonneleijen: هل يمكن أن تكون نتيجة للمفاوضات أن تحتفظ روسيا بأجزاء من الأراضي المحتلة؟

"نعم ، يمكنك ذلك. استخدام (استئجار) ، على سبيل المثال ، القاعدة البحرية الروسية في سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم هو حل مؤقت محتمل. تجد أوكرانيا الآن هذا الأمر مرفوضًا ، لكن تقديري هو أن الولايات المتحدة وروسيا يمكن أن يتآمرا معًا."

دور الغرب

جافانزانتن: ما مدى احتمالية مشاركة أوروبا أو الولايات المتحدة بشكل مباشر في الحرب؟

"هم بالفعل بطرق مختلفة. العقوبات المستمرة ضد روسيا مثال واضح على ذلك."

"ترسم أوروبا والولايات المتحدة نفس الخط الأحمر: لا يريدان القتال مع روسيا بأنفسهما ، لكنهما يريدان مساعدة أوكرانيا ، على سبيل المثال بدعم الأسلحة. تتحدث روسيا عن حرب حقيقية من قبل الناتو وفي العام الماضي غالبًا ما استخدم مصطلح "الحرب بالوكالة" في الكلام الشفهي: حرب لا يخوضها الناتو بنفسه ، ولكن يشنها آخرون - في هذه الحالة من قبل أوكرانيا ".

Gortie.bekers: زار بايدن أوكرانيا الأسبوع الماضي. أليست هذه خطوة استفزازية للغاية؟ وماذا ستكون عواقب ذلك من حيث المزيد من التصعيد بيننا وبين روسيا؟

"لا أجد الزيارة استفزازية. كانت لفتة رمزية. تم الإبلاغ عن الزيارة للروس قبل بضع ساعات. لقد أدخلوا" كسر قنبلة "، لأنهم لم يرغبوا في وقوع حادث".

"لقد كانت إشارة إلى بوتين. كان بايدن يتجول في كييف ، التي اعتقد بوتين أنه يمكن أن يغزوها في غضون ثلاثة أيام قبل عام. كان ذلك تحديًا إلى حد ما ، خاصة لأن بوتين عاد الآن مرة أخرى."

ر. كليبول: إنني مندهش من الانفتاح الهائل للسياسيين والمسؤولين الغربيين بشأن كميات الأسلحة واليورو التي نعطيها لأوكرانيا. ما هو الهدف من ذلك؟

"الانفتاح يمكن أن يكون أداة استراتيجية. وبهذه الطريقة يمكنك أن تظهر للخصم مقدمًا أنك تفهمه. والرسالة هي: روسيا ، لا تبدأ ، لأن جانبنا سيكون لديه موارد متفوقة وسيحتفظ بالسيطرة على الحرب. "

عن روسيا

Xinoxanocsc: لدي فضول بشأن آثار جميع العقوبات على روسيا. يبدو أنها أفضل مما كان متوقعًا حتى الآن ، ولكن هل سيظل لها تأثير على المدى الطويل؟

"نُشر تقرير الأسبوع الماضي يفيد بأن روسيا تعاني بالفعل من العقوبات ، وأن هذا سيزداد سوءًا. وزعم بوتين في خطابه الطويل في 22 فبراير أن الغرب نفسه يعاني أكثر من العقوبات وأن روسيا تزدهر بشكل لم يسبق له مثيل. من قبل. هذا ببساطة غير صحيح ".

"الأرقام تثبت العكس. على سبيل المثال ، غادرت بالفعل ألف شركة كبيرة روسيا بسبب العقوبات ودفعت التعبئة الروسية 100000 متخصص في تكنولوجيا المعلومات إلى الخارج. يبلغ عجز الميزانية الروسية عشرات المليارات."

Jh.westerhof: ما مدى واقعية نشر روسيا لسلاح نووي تكتيكي؟

(يستخدم الخبراء هذا المصطلح للإشارة إلى سلاح نووي مخصص للاستخدام في ساحة المعركة. يشار إلى الأسلحة التي تعمل على تدمير مدينة معادية ، على سبيل المثال ، على أنها "استراتيجية". الأسلحة النووية التكتيكية أقل قوة ، محررًا).

"أنهى بوتين خطابه الطويل في الثاني والعشرين بتعليق المشاركة الروسية في معاهدة ستارت النووية الجديدة. وقد فسر ذلك من قبل الكثيرين على أنه تهديد نووي غير مقنع وخطير. لقد وجدت تغطية هذا الأمر مثيرًا للقلق بشكل مفرط: أعتقد أن بوتين يجرؤ لا تواجه مواجهة نووية مع الولايات المتحدة ".

تصحيح: ذكرت نسخة سابقة من هذا المقال أن عجز الميزانية الروسية يبلغ عشرات الملايين. يجب أن يكون هذا المليارات. تم تحرير المقال.