BALICITIZEN

Ikuti perkembangan terkini Indonesia di lapangan dengan berita berbasis fakta PosPapusa, cuplikan video eksklusif, foto, dan peta terbaru.

Kejuaraan Multi-Eropa dimulai di Munich: beberapa favorit medali untuk Belanda | olahraga lain


بطولة ألعاب القوى على موقع تاريخي

ستقام بطولة ألعاب القوى في أولمبيا بارك ، المكان الذي أقيمت فيه الألعاب الأولمبية في ميونيخ قبل خمسين عامًا بالضبط. يتكون المنتخب الهولندي مما لا يقل عن 60 رياضيًا: 33 امرأة و 27 رجلاً. ألغى دافني شيبرز الأسبوع الماضي بسبب مشاكل الظهر المستمرة. أعلن سيفان حسن في وقت سابق أنه سيتخطى البطولة.

Femke Bol هو المفضل في العديد من التخصصات. وفاز الرياضي البالغ من العمر 22 عامًا بالميدالية الفضية في سباق 400 متر حواجز خلف الأمريكي سيدني ماكلولين في بطولة العالم في يوجين الشهر الماضي وحقق رقما قياسيا وطنيا في 400 متر في مسابقة الدوري الماسي في بولندا نهاية الأسبوع الماضي. في ميونيخ ، ستركض بول في سباق 400 متر مسطح و 400 متر حواجز ، بينما من المحتمل أن تتنافس أيضًا في سباق التتابع 4x400 متر.

نجمة السباعي أنوك فيتر هي أيضًا منافسة على الذهب. وفاز الرياضي بالميدالية الفضية في السباق السباعي في أولمبياد طوكيو العام الماضي. ثم فازت إيما أوستروجيل بالميدالية البرونزية. وفاز فيتر بالميدالية الفضية الشهر الماضي في كأس العالم في يوجين خلف البلجيكي نافيساتو تيام الذي يشارك أيضا في ميونيخ. احتل Oosterwegel المركز السابع في كأس العالم.

ومن اللافتات اللافتة للنظر ، المضرب بالرصاص جيسيكا شيلدر ، قاذف القرص Jorinde van Klinken وعداء الماراثون Nienke Brinkman. فاز شيلدر بالميدالية البرونزية في كأس العالم في الولايات المتحدة وقلص الرقم القياسي الهولندي الآن إلى 19.84 مترًا. احتل فان كلينكين المركز الرابع في كأس العالم خلف الصينية فنغ بن والكرواتية ساندرا بيركوفيتش والأمريكية فالاري ألمان. رامي القرص البالغ من العمر 22 عامًا سيحصل أيضًا على ميدالية في التسديدة التي أقيمت في ميونيخ. احتل برينكمان المركز الثاني في ماراثون روتردام في أبريل. العداء البالغ من العمر 28 عامًا غطس بزمن قدره 2: 22.51 دقيقة تقريبًا تحت الرقم القياسي الهولندي البالغ من العمر تسعة عشر عامًا لورنا كيبلاغات.

READ  Kawasaki mengungkapkan Ninja ZX-4R Supersport empat silinder baru